منتدى يجمع ابناء قرية قوز ابوروف
 
موقع قوز ابوروفموقع قوز ابوروف  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صندوق تطوير قرية قوز ابوروف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوممدوح
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 14
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الإثنين 14 فبراير 2011 - 20:07

في البداية لا بد ان اتقدم للاخوه شباب قرية قوزابوروف لتبنيهم دعم الخدمات بالقرية ووقوفهم مع وفد لجنة تطوير القرية في الزيارة الاخيرة كما اود ان اهنيهم بالحدث الكبير الا وهو المركز الصحي ولا بد لي ان انتهذ هذه المناسبة واتقدم بهذا الاقتراح ارجو ان يجد القبول والدعم من جميع ابنا القرية المنتشرين في جميع انحاء السودان ويتمثل الاقتراح في تكوين( صندوق تطوير القرية )تتم المساهمه فيه بمبلغ(عشرة)جنية لكل شاب شهريا علي ان يكون التركيز اولا في دعم التعليم لاهميته القصوي في تطوير القرية وذلك بتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والمعلمين لرفع نسبة التحصيل ارجو ان تطرحوا هذا الاقتراح للاخوه الشباب لابدا الراي اخوكم عبدالرحيم يوسف تاج الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:55

مشكور يا باشمهندس علي المداخله وبالجد فكره الصندوق فكره عمليه جدا بحيث يحسب ربط شهري من ابناء قوز ابوروف يعني لو وجدنا 100 شخص فقط ملتزمون شهريا (10من كل شخص) هذا يعني توفير مليون جنيه شهريا يوجه لتاهيل المدارس وصيانه المرافق الاخري..وياريت الاخوه الاعضاء في المنتدي يدعموا هذه الفكره بارائهم ومقترحاتهم حتي تري النور قريبا....

ودمتم

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو اية
مشرف المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 589
نقاط : 627
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الإثنين 14 فبراير 2011 - 23:16

سوف يتم الاسبوع القادم باذن الله وضع حجر الاساس للمركز الصحي الجديد والذي يحتوي علي غر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aburoof.roo7.biz
محمد علي
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 184
تاريخ التسجيل : 30/01/2009
الموقع : القوز.. جنب الصهريج الواقع

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الثلاثاء 15 فبراير 2011 - 3:07

السيد المحترم .جدا" عبد الرحيم .. السلام عليك ورحمة الله
مرحبا بك .. وانت ( تعدل لينا راسنا ) باعتبارك من المتابعين ومن ابنائها الغيورين عليها
وتقبل اقتراحى هذا البسيط وهو
ان تعيدوا النظر فى مكان المركز الصحى وهو كان اقتراح الاخ هاشم وهو تطوير المركزالحالى
نسبة لموقعه الاستراتيجى ولو قمت باستطلاع بعض المواطنين لوجدت نفس الاجابه
واقتراحك صندوق تطوير القريه هو فكره صائبه ولكن اقترح الاتى :_ ا
ان اول الغيث قطره .. لذا يجب تعديل المبلغ الى خمسه جنيها ت ولبساطة المبلغ سوف
تحصل على اكبر عدد من الملتزمين .. ثم تدريجيا" تبدا استعادة العشره جنيهات
ان انفراد بعض القيادات السابقه .. بالقرارت وعدم تنوير المواطنين ترك فجوه كبيره
مما ادى الى تردئ الخدمات ... وهو ما تعانى منه القوز اليوم ويجب علينا بناء الثقه
بين المواطنين
اختيار اعضاء بعنايه ... لجمع الاشتراكات الشهريه وات يكونوا من ذو القبول عند الناس
اى ان يكون (دهرى ) كما يقول المثل
واهم نقطه هى :_ ا
اقترح وارشح الاخ عبد الرحيم لرئاسة هذا الصندوق
ودمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو اية
مشرف المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 589
نقاط : 627
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 16 فبراير 2011 - 18:04

الشكر اجزله للاخ عبد الرحيم يوسف للمشاركة
و نؤيد و نبارك فكرة الصندوق و نظن انها سوف تلاقى النجاح المنشود و ستحل الكثير من المشاكل المادية و لكن لدى بعض الاقتراحات اتمنى ان تكون متوافقة مع رؤية الاخوان
1-اثنى اقتراح الاخ محمد على بخصوص المبلغ للاسباب التي ذكرها
2-ارجو من الاخ عبد الرحيم يتبنى قيام هذا الصندوق و ذلك بالاتصال بالمهتمين و معرفة رائهم و تنويرنا بما يجري

بالنسبة للنواحي التنظيمية اقترح يتم انتخاب امانة للصندوق مفوضة من قبل المتبرعين لتنفيذ المشاريع المقترحة على ان يتم انتخاب هذه اللجنة في احد الاعياد و على اللجنة ان تقدم رؤيتها لادارة الصندوق و تناقشها مع الاعضاء و تقدم تفصيلا بمنصرفات العام المنصرم عن طريق منشور يوزع على سكان القرية
-و نرجو ان نركز على النواحي التنظيمية و ليس على الاشخاص حتى يتم تدريب اكبر قدر من الشباب على العمل العام المنظم و ضمان الاستمرارية و ان تكون الشفافية موجودة في جمع و صرف المال


و دمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aburoof.roo7.biz
يوسف النو
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 235
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 31/01/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 16 فبراير 2011 - 18:43

الفكره جيده يا ابو ممدوح بس الناس تدرس الموضوع وبعد كده تحدد المطلوب شنو ووفق الله الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحاج الامين محمد علي
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 199
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
الموقع : جنب الورشة

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 16 فبراير 2011 - 22:47


بلاشك بالقوز شباب غيور وطموح مهموم بتطوير بلده الكبير والصغير ولكن في راي يحتاج
إلى من يوظف تلك الطاقات والمجهودات في المصلحة العامة ومن على البعد احي السيد
الباشمفتش واقل له شدوا الهمة ونحن من خلفكم وكلنا اذن صاغية وتحت امركم .
ومن هنا ارجو من شباب المنتدى بالداخل والخارج تبني هذا العمل فورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الخميس 17 فبراير 2011 - 13:54

عووووووووووووووووووووووك
تووووووووووووووووووش
الرائعون حد الروعة
الثاملون في القوز حد الثمالة
انا عندي عدد 50 موظف جاهزين في الخرطوم فقط لدفع مبلغ ال10 ج توما الباقي
ويمكننا تكوين المجموعة ووضع خطة سنوية لتنفيذ اعمالها الموضعة مسبقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الخميس 17 فبراير 2011 - 14:15

شباب ...نتمني من الاخوه في المنتدي تحديد تصور مفصل وصياغه دستور لتنظيم عمل الصندوق..علي ان يتناول كل من اداره الصندوق-الامناء بالولايات- التمويل- كيفيه جمع التبرعات الشهريه_تحديد جدول الاعمال-التنسيق مع اللجنه الشعبيه في تنفيذ الاوليات .....و...,الخ
ولا اظنه يحتاج الي جهد كبير منا وذلك لخبرتنا الواسعه في مجال العمل النقابي...

حاجه اخيره:
مامحتاجين لكلام من شاكله..فكره جيده..واحييكم علي الفكره..والناس مفروض تعمل...بصريح العباره عاوزين خطه عمليه تنفذ في القريب العاجل...
وسامحوووووووني

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو نورا
مشرف المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 310
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
الموقع : دولة قوز ابوروف

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الخميس 17 فبراير 2011 - 18:39



الاستاذ عبد الرحيم يوسف نحيييك دوما وانت كبيرنا وعكاز عمانا
حقيقة المنتدى محتاج لى افكاركم النيرة التى دوما تصب فى مصلحة القرية وتشجعنا على تلك الهمة
لكن نود تواصلكم معنا بشكل دائم فى المنتدى فلك التحية والاحترام
فأحئ فكرة الصندوق الخيرى بشدة
فنحن جاهزون جاهزون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد علي
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 184
تاريخ التسجيل : 30/01/2009
الموقع : القوز.. جنب الصهريج الواقع

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الجمعة 18 فبراير 2011 - 4:01

الاعزاء
هذا اول اقتراح ( يكسر عين الشيطان ) وهو راى شخصى قابل الى كل الاحتمالات
والتعديلات والحذف .. وارشح الاسماء التاليه لتكون بداية حقيقيه
عبد الرحيم يوسف
يوسف الدخيرى
ياسر مصطفى
نزار محمد يوسف
علي الامين
خليل بابكر
هاشم صديق فقيده
بالاضافه لبعض الاعضاء الشباب من الرابطه يتم اختيارهم فيما بعد
وتوكل لهم مهام من قبل الاعضاء حسب الحوجه والطلب
اهداف الصندوق :_ ا
صيانة المدارس وبقية ملحقاتها
صيانة مساجد القريه وملحقاتها
انارة القرية وهى ان توجد لمبه فى كل عمود
ان تكون هناك نظافه شهريه وحرق الاوساخ خارج القريه بالتعاون مع المدرستين
الاهتمام بالتعليم قبل المدرسى
صيانة خطوط المياه بالتعاون مع اللجنه الشعبيه
وهذه البنود تكون حسب الحاله والظرف الزمانى لها
وارجو من الاخوه فى المنتدى ان يصححوا ما اخطأت فيه وان يدلوا بأرائهم
من غير تحفظ وقصدت ابداء الراى الفردى حتى يصل الجميع الاجماع على الصحيح
وعفوا" ان اخطأت
ولكم الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو نورا
مشرف المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 310
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
الموقع : دولة قوز ابوروف

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الجمعة 18 فبراير 2011 - 20:31

اقتراح موفق جدا من صديقنا محمد على واتمنى ان توزع الادوار فيما بينهم بالطريقة التى تناسب زمنهم ودمتم ذخرا للقوووووووووووووووووووووز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الجمعة 18 فبراير 2011 - 22:53

اقتراحك موفق يا ود النو...وان شاء الله الجهه المنفذه يجب ان يتم علي اساس جغرافي (من كل الاسر في القريه) حتي يقتنع الجميع بالفكره..وهذا يسهل عمليه جمع الاشتراكات من الاعضاء...وبالمناسبه هذه الفكره مطبقه في قري كثيره مثلا ود العباس فهولاء يمكن الاتصال بهم واخذ الدستور المعمول به..حتي نعمل عمل موسس وبمنتهي الشفافيه لان عدم الشفافيه هي المعوق الاكبر للعمل العام في القريه ونقطه سلبيه في تاريخ القوز لابد من اصلاحها حتي لا نقع في دائره الاحباط وقتل الفكره في مهدها...
حاجه اخيره: يجب الاسراع في التنفيذ واقترح ان يبدا العمل الرسمي في ابريل القادم بعد تكوين المكتب التنفيذي وايجاد كيفيه لجمع التبرعات
ودمتم قمما لقوز ابوروف

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته


عدل سابقا من قبل نزار الغرقان في السبت 19 فبراير 2011 - 18:06 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو اية
مشرف المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 589
نقاط : 627
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   السبت 19 فبراير 2011 - 17:20

اوافق الاخ محمد علي على مقترحه
ولا تحفظ لدينا على الاسماء
و اليكم خطة تكوين الصندوق كما اراها
1-
تكوين لجنة تسيرية بعضوية الاسماء سالفة الذكر مهمتها وضع لائحة تحكم عمل الصندوق و تسويق الفكرة وحصر العضوية و تسجيلها و جمع معلومات كافية عن الصناديق المماثلة
2- عقد اجتماع في اقرب مناسبة جامعة بحضور العضوية التي تم حصرها وحل اللجنة التسيرية و انتخاب لجنة جديدة بمشاركة الاعضاء
و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aburoof.roo7.biz
ابوممدوح
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 14
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الإثنين 21 فبراير 2011 - 3:37

في البداية لا بد لي ان اشكر كل من ساهم وادلي برايه في الاقتراح الذي تقدمت به وقد زاد اعجابي وثقتي بابناء القرية من خلال ارائهم ومقترحاتهم التي تدل علي حبهم للقرية وحتي يتحقق ما نصبو اليه جميعآ اقترح عقد اجتماع عاجل لكل شباب القرية بالخرطوم وحضور ممثلين من القرية والمدن الاخري وتطرح فيه الاراء والافكار ويتم التنفيذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوروف
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 461
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
الموقع : اجمل مكان في السودان

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الإثنين 21 فبراير 2011 - 5:44

اقتراح جميل جدا مبدئيا يجب ان نثني على الاقتراح وان نجعل فكرة المكتب التنفيذي اعلاه قيد التنفيذ مع اجراء بعض الاضافات واتخاذ خطوات جاده وملموسه ... وكما ذكر نزار الغرقان انو مشكلتنا في التنفيذ التنفيذ وليس الافكار .
والتحيه للاستاذ عبد الرحيم يوسف ونتمنى ان نزرع لنجني وبأذن الله موفقين .. اما بالنسبة للأشتراكات الخارجيه
فنحنا لها ان شا الله وسنطرح الفكره على كل الشباب الموجودين بالمملكه العربيه السعودية...
وسدد الله الخطى الى مافيه الخير والصلاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aburoof82@hotmail.com
محمد علي
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 184
تاريخ التسجيل : 30/01/2009
الموقع : القوز.. جنب الصهريج الواقع

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الثلاثاء 22 فبراير 2011 - 3:45

سلامات
اقترح على ممثلى الصندوق ان يستعينوا
بمتحصلين فواتير المياه لحصر الاسماء وتسجيل المشتركين
حتى يتسهل جمع المعلومات
والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الثلاثاء 26 يوليو 2011 - 20:35

عوووووك
تووووووش
الموضوع دا كان منتصف فبراير
الاتعمل شنو ؟
هل نحن ناس عمليين وللا ناس بتاعين تكريم طلاب كل سنه ؟
جاء من الحله أ ياسر لموضوع الرابطه .. قلنا ليه لا للرابطه نحن عايزين صندوق ( انا . علي. هاشم .ابراهيم) حددنا يوم 15/7 لتكوين جمعيه عمومه . اتصل نزار ب أ عبدالقادر طمم ليه بطنو ف موضوع الصندوق . قال ليه أعملو رابطه ..! شان شي في نفسهم والله أعلم
التاريخ يمشي حثيثا جاء هاشم صديق وهو يحشد لإجتماع أكثر من ال20 لتكوين الرابطه أيضا . وقفنا له بصلابه واقنعنا الحضور بالصندوق .. (نفس المجموعه الاولي ) واعلنا للحضور أن يوم 15/7 هو يوم الجمعيه العموميه .. تخيلوا يوم الخمس 14/7 كان هنالك إجتماع لاعضاء اداره المنتدي الذي ينادي بالصندوق كان إجتماعهم لتكوين لجنه مشتروات الاحتفال بالطلاب المتفوقين بمدارس قوزابوروف المختلفه .. وباكر في خبر كان !!
هس التاريخ فات والموضوع شكلو لو مالقالو وجيع بموت ! إذن ماهو الحل ؟؟ ونلتقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الثلاثاء 26 يوليو 2011 - 22:01

الاخ خليل
انت ايجابي كونك تفتح البوست ده من جديد...تصحيح للمعلومه انا اتصلت بي أ. عبد القادر لمساعدتنا في تجهيز مكان الجمعيه العموميه وليس لاستشارته في ان تكون رابطه او صندوق خيري..وكان رده بانه غير قادر علي ايجاد مكان لحشد الجمعيه العموميه في الوقت الراهن...
حاجه اخيره
ليست هناك علاقه بين الصندوق وتكريم المنتدي الكل قائم بذاته ولا اظن اجتماعنا بخصوص تكريم المنتدي ادي الي فشل الجمعيع العموميه في الوقت المحدد..وانتم في الاجتماع التزمتم بالتحضير للجمعيه ووزعت المهام وعلي الامين كان عليه اكبر المهام وللاسف لم نري منه اي شي...وهذه الحقيقه التي لا تريد قولها
وشكرا

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الثلاثاء 26 يوليو 2011 - 22:36

عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
تووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
الاخ نزار ذي ماقال خطاب الاستاذ ياسر بقول دايرنكم لاكبر من كدي
وبيني بينك نحن بقنا ناس تحت تحت
ابنعمل الا السهل
لينا سنة سوينا شنو
ومن ما بقين موظفين قدمنا يا علي للقوز شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل واحد بي هموا
كل سنة نعمل تكريم ونقول اهداف المنتدي بس؟؟؟
الحل هو ان نعمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khatab
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 156
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 27 يوليو 2011 - 14:26

ياشباب السلام عليكم ,,,وتتوالي المقترحات
انا بقترح انو الناس تحاول تجهز أموره (دستور ,,مقترحات ,,,,,الخ) و يطرح الموضوع دا في عطلة عيد الفطر المبارك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 27 يوليو 2011 - 17:55

واااااااي يا خطاب من الاقتراحات!!!! قلنا ليكم عايزين منفذ وليس مقترح...بعدين الظاهر انو الناس ما متفقه علي قيام صندوق او رابطة؟؟ وسبق وان شرحنا عمل الصندوق واهدافه وطريقه تسيير العمل وكيفيه تكوين المكتب التنفيذي..كل هذا تم شرحه في اعلي البوست...المطلوب ثلاثه اربعه اشخاص في عطله العيد يقوم ينفذوا الكلام المكتوب اعلاه وانا واحد منهم...
من ينضم لتنفيذ العمل اعلاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذا هو السوال الذي يحتاج الي الاجابه...وليس لمقترح

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hashim
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 166
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 27 يوليو 2011 - 20:16

الاخ نزار اين ردك علي مقترح القائمة ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزبير
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 441
نقاط : 533
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
الموقع : المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الخميس 28 يوليو 2011 - 8:25

البوست ده غير الاختراحات مافيهو شي
والحال ياهو زاتو الحال اوفي جواي صدي الزكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://httb://zz-2010-@hotmail.com
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   السبت 30 يوليو 2011 - 20:34

عوووووووك
توووووووش
أهو طلعنا بتاعين مخترحات ساي .. ماقلنا ماديرين تعين . بس كان كدي وماقادرين التعين مامرفوض
وانا ف مجموعه نزار معاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأحد 31 يوليو 2011 - 13:52

أحييك يا خليل...يا بيان بالعمل...الموضوع ده أسهل من شراب المويه لو الناس التزموا ودقو صدرهم...

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو اية
مشرف المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 589
نقاط : 627
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأحد 31 يوليو 2011 - 19:57

نزار الغرقان كتب:
ووزعت المهام وعلي الامين كان عليه اكبر المهام وللاسف لم نري منه اي شي...وهذه الحقيقه التي لا تريد قولها
وشكرا

علي الامين كان عليه ابسط مهمة وهي توجيه خطابات دعوة لشباب القرية لعمومية الصندوق
و لكننا فشلنا في اقناع عدد بسيط ممن حضروا الاجتماعات التمهيدية بفكرة الصندوق و كانت هناك الكثير من الافكار الخاطئة عن الصندوق و خلط كبير بين اهداف الصندوق و الرابطه و حتى الذين فوضوني بتوجيه الخطابات لم يكونو مجمعين على فكرة الصندوق على سبيل المثال فانت يا اخ نزار تصورك للصندوق اقرب للرابطه
و الاخ هاشم فقيدة يؤيد فكرة الاتصال الشخصي المباشر من دون الدعوة لاجتماع او جمعية عمومية
و الاخ خليل يحمل فكرة واضحة عن الصندوق و مع توجيه دعوة لجمعية عمومية
اما بقية الحضور فقد قضينا اغلب الليل و نحن نلاوي معهم في فكرة الصندوق و تقبلوها و لكن على مضض(في ناس قالو ح يدو الصندوق فرصة 3 شهور لو ما نجح نعمل رابطه)
بصراحة كده انا لم احصل على التفويض الكافي للدعوة لجمعية عمومية لذلك اقتنعت بفكرة الاخ هاشم القائمة على الاستقطاب الشخصي المباشر و من ثم الدعوة لجمعية عمومية
و دمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aburoof.roo7.biz
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الجمعة 5 أغسطس 2011 - 18:11

عوووووك
توووووش
هس مافات شي والموضوع دا جد مهم وياالزبير ابدا لو سمحت انت
اتصل علي كل شباب السعوديه خليهم يلتذموا ليك
الاشتراك الشهري ليكم 30 فمافوق من 1/9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد اللطيف حمد
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 103
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
الموقع : معهد الامراض المتوطنه

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   السبت 13 أغسطس 2011 - 20:06

ياشباب نعلن انضمامنا لكم ودامت القوز فخورة بجهدكم اللامحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 22:32

عووووك
تووووش
منو البقدر يقول كلمه الحق ف البوست دا؟
ممكن نقيم اعضاء المنتدي من البوست دا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف النمير
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 58
نقاط : 77
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
الموقع : القوز

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 12 أكتوبر 2011 - 20:44

فكره جيده يا ابو ممدوح والله بالجد الموضوع دا محتاج لنفس حار والناس تتحرك وبسرعه كمان وذى ماعارفين اليد الواحده مابتصفق دايرين الناس تمشى لى قدام وياريت الموضوع دا يكون فى العيد عشان نعرف انسان قوز ابوروف الحقيقى . والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 12 أكتوبر 2011 - 21:14

عوووووووك
وااااااااااااي
يوسف البوست دا 2 واحد كاتبه ابوممدوح بخصوص اختراح الصندوق والتاني كاتبو خطاب بخصوص دستور الصندوق بس للاسف مافيهم حاجه غير الاختراحات وإختراحك دا كان ف عيد رمضان . تخيل حيجي واحد يقول نفس الاختراح بس تاريخو يوم راس السنه .
نحن ناس إخترحات ساي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف النمير
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 58
نقاط : 77
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
الموقع : القوز

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الخميس 13 أكتوبر 2011 - 3:48

وين ياخليل ماظاهر مالك انشاء الله المانع خير والله ياخليل كنت بصفح في المنتدي ولقيت الموضوع بتاريخ امبارح وما عايتنت للتاريخ المكتوب فيه الموضوع علي العموم برضو راي لاني خشيت المنتدي قريب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   السبت 15 أكتوبر 2011 - 20:47

عوووووك
توووووش
يوسف بجد سوري انا ماقاصد الا إنو نتحرك سريع ولك ماكان بيننا وبابا من السنط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد مالك
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 8
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 29 فبراير 2012 - 6:46

اقتراح جميل جدا جدا وانا بقرا في الموضوع مبسوط للغايه وبقول لسه الدنيا بخير ومندهش فرحان بس للاسف رجعت لقيتو كلام من ليهو سنتين كلام جميل كيف اتشكلت الجمعيه واتبني سور المدارس واتصلحت شبكه المويه والزبير جمع قروش السعوديه دا كلو في البوست دا عشان تشوفو نحن بتاعين نظريات كيف هسي مافات حاجه كلو ممكن يبقي كدي قولو بسم الله وختو الرحمن في قلبقكم كدي انقترح لينا ماليكم نحن في الرابطه عندنا اهداف ومطالب لنا عزيمه في تحقيقها ولم لا يكون الحل هو الاتحاد فنحن بالعزيمه والاصرار وانتم بالخبره والكفاء بالمناسه اتكم عن نفسي وليست نيابه عن الرابطه انشاء الله خطوه خطوه ندفع عجله التنميه ندي دحش خليل بتاع التنميه سوطين بس الناس تتحلي بالصبر شايف الخطوه كانت جاده بس شويه عتره كده الناس فقدت الامل عليكم الله الصبر الصبر والناس تبيض النيه وانشاء الله نسمع كلام طيب
!
!
!
انا تلووووب صغيرا في حجمي كبيرا في عقلي قويا في عزيمتي فدائيا من اجل بلدي






























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 29 فبراير 2012 - 14:05

محمد مالك
الاحباط أقوي من الصبر
العذيمه خارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد مالك
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 8
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأربعاء 29 فبراير 2012 - 16:47

والاحباط بدايه النجاح ياخليل بس لو في اصرار كلو ببقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: صندوق تطوير قرية قوز ابوروف   الأحد 22 أبريل 2012 - 20:19

اها يا جماعة كنا واقفين في شنو؟

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صندوق تطوير قرية قوز ابوروف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قوز ابوروف :: الصندوق الخيري لتنمية قوز أبوروف-
انتقل الى: