منتدى يجمع ابناء قرية قوز ابوروف
 
موقع قوز ابوروفموقع قوز ابوروف  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 افراح عيد الاضحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: افراح عيد الاضحي   الأحد 26 سبتمبر 2010 - 13:25

يا شباب بصراحه الكتابه في مثل هذه المواضيع يعني الواحد بتحسس بعض الشي لانو بكون فيهو نوع من الخصوصيه والتعدي علي خقوق الغير في النشر...لكن لابد من نشرها حتي يتم ربط مجتمع القريه بالخارج والداخل ولان الزواج قائم علي مبدأ الاشهار لذا ارجو من الاخوه المقبلون علي الزواج في عيد الاضحي ان يسمحوا لنا بنشر اسماءهم واليكم القائمه كما وصلتني علي الموبائل :

علي حسن محمد الطيب
الهميم النمير
عبد العظيم حاج محمد
(وليد وعلم) عمر الحسين
جلال يحي
النور عزاز
عباس محمد ادم
بله عبد الله موسي
محمد احمد الامام(محينه)


الف الف مبروووك وربنا يتم علي خير وحياه زوجيه موفقه ان شاء الله

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو نورا
مشرف المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 310
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
الموقع : دولة قوز ابوروف

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 - 14:00

سلامات ياشباب والف مبروك لكل عريس وعروس
وربنا يدوم افراحنا فى كل يوم وتانى ..... وكل عام واهلى بخير فى كل عيد

حبيت اضيف ليكم عريس تبدا زفته من الرياض وهو الاخ
سفيان الدين هجو محمد توم ليهو زمن طويل جدا بيصارع من اجل طلب الاجازة وربنا يتم ليهم جميعا بالف خير وعقبال كل عذابى واولهم الاخ التوشابى خليل بابكر واخرهم انا على الرغم من انى ما مستعجل لانو قدامى مستقبل لسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الأربعاء 29 سبتمبر 2010 - 13:06

الف مبرووك يا دفعه.......ربنا يتم ليك علي خير...وعقبال كل العزابه بقياده ابونورا ...أنا خائف نورا دي تكون موجوده علي الطبيعه...عمرها سنه كدي ....بعد داك عاوزين معاك كرسي ساخن للاستيضاح...

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزبير
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 441
نقاط : 533
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
الموقع : المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الأحد 3 أكتوبر 2010 - 1:49

الف مبروك لكل العرسان انشاء الله حياة زوجيه سعيده
وتهنه خاصه للاخ سفيان هجو اسال الله ان يصل بالسلامه
واتمنا له حياة زوجيه سعيده والف الف مبروك مقدما للكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://httb://zz-2010-@hotmail.com
ناصر الاحزان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 325
نقاط : 424
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الإثنين 4 أكتوبر 2010 - 10:13

من قلبي اهنئ وابارك مقدمآ للاخوه الشباب المقبلون علي هذه الخطوة الرائعة وهي سنة واكمال دين واتمني لهم حياه زوجيه سعيدة وهنئه ومليئة بالسعادة واللهم ادمها نعمه فرح وسعادة للاخوة العرسان ,,,
ومبروووووووووك لكل عزيز وغالي الزواج مقدمآ في هذة القائمة ,,,
ويلا ياالزبير شد حيلك دايرنك في هذة القائمة قريب ان شاء الله ,,,,,,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 327
نقاط : 391
تاريخ التسجيل : 25/01/2009
الموقع : الفريق الورانييييييييييييييييييييييييي

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الثلاثاء 19 أكتوبر 2010 - 17:50

عوووووووووووووووووووووووووووووووك
توووووووووووووووووووووووووش
ود تمام الباير هههههههههههههههه
انا قربت ناس البرياب يجهزوا في............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الثلاثاء 19 أكتوبر 2010 - 18:53

والله يا خليل صدق المثل القائل اب سن يضحك علي اب سنين(tow teeth)

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو نورا
مشرف المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 310
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
الموقع : دولة قوز ابوروف

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 17:32

خليل كتب:
عوووووووووووووووووووووووووووووووك
توووووووووووووووووووووووووش
ود تمام الباير هههههههههههههههه
انا قربت ناس البرياب يجهزوا في............................



ياخوى البرياب الماشى ليها انشاء الله تعلمك سواقة المراكب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نزار الغرقان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 922
نقاط : 1155
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
الموقع : قوز ابوروف وسط

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 17:36

ابو نورا كتب:
خليل كتب:
عوووووووووووووووووووووووووووووووك
توووووووووووووووووووووووووش
ود تمام الباير هههههههههههههههه
انا قربت ناس البرياب يجهزوا في............................



ياخوى البرياب الماشى ليها انشاء الله تعلمك سواقة المراكب

قويه دي والله...

_________________
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
أو يضمد جرحا
أو يمسح دمعة
أو يطهرقلبا
أو يكشف زيفا
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف النو
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 235
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 31/01/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: رد: افراح عيد الاضحي   الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 - 14:50

سلامات ود الخاله والله مافي اي تحسس ويمكن بالنسبة لي معلومات مهمه مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افراح عيد الاضحي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قوز ابوروف :: منتدى قوز ابوروف الاجتماعي-
انتقل الى: